الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة


عن الوكالة

أن تكون وكالة الجامعة مرجعًا في الإتقان المهاري في التعاملات الإدارية الإلكترونية بهدف تسهيل كافة الخدمات المناطة بها ،وتهدف الوكالة الى تحسين مستوى الخدمات المالية والإدارية عن طريق الإدارة الإلكترونية.


Avatar

أن تكون وكالة الجامعة مرجعًا في الإتقان المهاري في التعاملات الإدارية الإلكترونية بهدف تسهيل كافة الخدمات المناطة بها

Avatar

تسهيل وتفعيل الخدمات المالية والإدارية وغيرها ، وذلك من خلال تفعيل الأنظمة الإلكترونية المميزة والمبتكرة واستقطاب الكفاءات العلمية والإدارية ، مع توجيه النفقات المالية للجامعة للعمل على زيادة فاعليتها وتحقيق القائدة القصوى من هذه النفقات.

Avatar

تحسين آليات العمل بمركز الخدمات الطبية الجامعي بهدف تقديم خدمة طبية مميزة وراقية. - التحسين المستمر للموارد البشرية بقطاعات الجامعة من خلال التدريب والتطوير الإداري. - تحسين مستوى الخدمات المالية والإدارية عن طريق تطوير التعاملات الإلكترونية.


كلمة وكيل الجامعة



ان ما تحقق في جامعة الملك عبدالعزيز من إنجازات رائعة على جميع الأصعدة أكاديمياً وبحثياً وخدمات وأنشطة طلابية لم تكن لتتحقق لولا توفيق الله سبحانه وتعالى ثم برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله في ظل قيادته الحكيمة والواعية وسمو ولي عهده الأمين ، وذلك ضمن إستراتيجية واضحة وتحقيقاً لإهداف عليا وضعتها الدولة لتنمية المكان ولبناء الإنسان والوصول به للعالم الأول .
ان وكالة الجامعة و ضمن مسؤولياتها و صلاحياتها تسعى جاهدة لدفع عجلة التقدم في التنمية الإدارية و التطوير الوظيفي بجامعة المؤسس لتحقيق ماتستحقه من تنمية إدارية متميزة و رؤية تتلائم مع متطلبات المرحلة الراهنة والمرحلة المستقبلية و انجازات الجامعة من خلال توجيهات معالي مديرها الاستاذ الدكتور/ عبدالرحمن بن عبيد اليوبي .

للمزيد
القطاعات التابعة

Second slide
مركز التدريب وتأهيل الكوادر
Second slide
مركز التواصل والمعلومات
Second slide
مركز الخدمات الطبية الجامعي
Second slide
الإدارة المالية
Second slide
إدارة العقود والمشتريات
Second slide
إدارة المستودعات
Second slide
إدارة مراقبة المخزون
Second slide
مركز الوثائق والمحفوظات
Second slide
مركز الاتصالات الإدارية