الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة

وكيل الجامعة يدشن البرامج التدريبية للعام 1440هـ

 
 

دشن سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي، يوم الأحد الموافق 20 / 1 / 1440هـ البرامج التدريبية التي سيتم تنفيذها خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1439/ 1440هـ، بإشراف إدارة التطوير الإداري بالجامعة. وتستهدف هذه البرامج كافة منسوبي ومنسوبات الجامعة من إداريين وفنيين.


وألقى سعادة وكيل الجامعة كلمة للحضور، قال فيها: " الشكر الجزيل لمن حضر من منسوبي ومنسوبات الجامعة، وهذا الحضور يدل على حرص جميع المنسوبين للتطوير من أدائهم الوظيفي. والالتحاق بهذه الدورات سيعود بالنفع أولاً على المتدرب الذي سيرفع من قدرته الإنتاجية وسيعمل على تسهيل أدائه لمهامه الوظيفية بطرق مبتكرة واحترافية، وبالتالي تعم الفائدة على كافة إدارات الجامعة، لتواكب الرؤية الطموحة لهذه البلاد ٢٠٣٠". ووجه سعادة وكيل الجامعة الشكر للمشرف على إدارة التطوير الإداري الدكتور أحمد نور وجميع القائمين على البرنامج.


بدوره أوضح المشرف على إدارة التطوير الإداري أنه في هذا العام صممت باقة من البرامج النوعية، مختلفة في طريقة الطرح والمحتوى عما سبق.


وقال الدكتور نور " نسعد في إدارة التطوير الإداري بإطلاق روزنامة البرامج التدريبية لهذا العام الدراسي، واليوم نقدم باكورة هذه الدورات بمسمى الاحتراف الوظيفي في ظل رؤية المملكة ٢٠٣٠".


وافتتح البرنامج بدورة تدريبية بعنوان "الاحتراف الوظيفي في ظل رؤية المملكة ٢٠٣٠" قدمها الدكتور هيثم لنجاوي للحضور الذي بلغ عددهم المسجل ١٥٠ متدرب ومتدربة.


واستعرض الدكتور لنجاوي في الدورة مفاهيم وتعريفات الموظف المحترف وأهميته في الحياة الوظيفية، وأيضاً تم طرح مجموعة من الأساسيات والمهارات ومراحل الاحترافية الوظيفية والتدريب على التطبيق العملي.

 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/9/2018 12:19:44 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :