الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة

معالي مدير الجامعة يرعى اللقاء السادس للقيادات الإدارية

 

رعى معالي مدير الجامعة اللقاء السادس للقيادات الإدارية الذي نظمته وكالة الجامعة، وذلك يوم الثلاثاء ٢٢ / ١ / ١٤٤٠هـ بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات تحت عنوان " القيادات الإدارية وتحقيق رؤية المملكة 2030".

وجرى خلال اللقاء استعراض الأدوار الجديدة للجامعة من خلال استراتيجيتها التي تتماشى مع تطلعات القيادة الرشيدة - أيدها الله - من منطلق رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020، وطموحاتها في تحقيق التميز والتطوير الإداري في جميع المجالات التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

وأوضح معالي مدير الجامعة أن الجامعة تحرص على تنظيم مثل تلك اللقاءات لتبادل الآراء نحو تطوير سير العمل الإداري بالجامعة، ورفع مستوى رقمنة الخدمات الإدارية، بالإضافة إلى طرح الرؤى والأفكار للمضي قدماً نحو تحقيق أهداف الجامعة الرامية للوصول لمستوى الإبداع والتميز في كافة المجالات.

وأشار معاليه إلى أن الجامعة تزخر بالكفاءات في المجالات الإدارية والمالية، مما يستوجب الاستفادة والتعلم من خبراتها وما اكتسبته طوال العقود الماضية في مجالات مختلفة.

وقدم معاليه شكره لسعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي وكافة العاملين بوكالة الجامعة بالشطرين على تنظيم اللقاء.

بدوره، عبر سعادة وكيل الجامعة عن اعتزاز الجامعة وفخرها بما وصلت إليه من إنجازات على الصعيد الإقليمي والعالمي، كان آخرها تتويج منظمة التايمز البريطانية بحصولها على المركز الأول على الجامعات العربية للعام الرابع على التوالي، وهو ما يؤكد حفاظ الجامعة على مكتسباتها وسعيها الدؤوب لتهيئة بيئة وأرضية صلبة لتطوير العمل الإداري والتعليمي والبحثي. وما تحقق كان بفضل الله ثم بفضل دعم وتوجيهات معالي مدير الجامعة.

وأوضح سعادته أن الهدف من اللقاءهو استعراض القيادات الإدارية بالجامعة لخبراتها أمام الموظفين والموظفات، ومناقشة محاور تتعلق ببرامج وأهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠، والتعريف بمركز تحقيق كفاءة الإنفاق، وبوحدة ترشيد الإنفاق بالجامعة، وكذلك كل ما يتعلق بالعقود والمشتريات وغيرها، والتي تهدف بالدرجة الأولى إلى تحديث آليات العمل الإداري بالجامعة.

من جانبها استعرضت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون شطر الطالبات الدكتورة هناء بنت عبدالله النعيم، المستوى المتقدم من الإنجاز الإداري والتكامل في الأعمال فيما بين شطري الطلاب والطالبات لسرعة تقديم الخدمات، مشيدة بالجهود والدعم الذي أثمر عنه زيادة الإنتاجية بعد تفويض صلاحيات أكبر لقسم الطالبات.

وعقب ذلك تم فتح المجال للمناقشات والاستفسارات في جلسة حوارية مع متحدثين من قيادات الجامعة الإدارية، وهم مدير إدارة شؤون الموظفين الأستاذ عبدالرحمن المالكي، ومدير التخطيط والميزانية الأستاذ سلطان عسيري، ومدير الإدارة المالية الأستاذ خالد العامودي، ومدير العقود والمشتريات الأستاذ عيد البلوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/9/2018 12:20:44 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :