الانتقال الى المحتوى الأساسي

الإدارة القانونية

كلمة مدير الإدارة

مرحباً بكم في موقع الإدارة القانونية بجامعة الملك عبدالعزيز والذي صدر قرار إنشائها في عام 1408هـ ، وامتدت خدماتها لشطر الطالبات فانبعثت منها وحدة للتحقيقات والاستشارات القانونية في عام 1426هـ لتتولى كل ما يختص بالأمور القانونية هناك.

والإدارة القانونية تسعى من خلال أعضائها المتخصصين إلى تقديم رأي فني قانوني دقيق في كل ما يعرض عليها من موضوعات وذلك بإبداء الرأي في المسائل القانونية المختلفة ومراجعة كافة العقود والاتفاقيات ونظمها في صورة قانونية ، وإجراء التحقيقات الإدارية ، بالإضافة إلى تمثيل ومباشرة تولي القضايا أمام الجهات المختصة مثل المحكمة الإدارية بديوان المظالم ، ومكتب العمل ، وكذلك إعداد ومراجعة القرارات الإدارية ذات الصلة بأعمالها ، وصياغة الخطابات التي تعوزها وجهة النظر القانونية المتعمقة ، وغيرها من الأعمال التي تكلف بها.

هذا ، ولا يفوتنا أن نذكر مساهمة الإدارة القانونية للإدارات القانونية الناشئة حديثاً في بعض الجامعات السعودية والجهات الحكومية المختلفة التي تواصلت معنا من خلال الموقع الالكتروني أو الزيارات الشخصية لمقر الإدارة القانونية بالجامعة.
حيث قمنا – بفضل الله – بالمساهمة في تزويدهم بكل ما يحتاجون إليه في تحديد المهام والمسؤوليات والهياكل التنظيمية ، مع التواصل المستمر معهم كلما عنت لهم الحاجة بتزويدهم بلمحات من خبراتنا الإدارية والقانونية.

وإننا نسعى بإذن الله مع التطوير المستمر لموقعنا ليكون أكثر تفاعلاً ، مفصحاً عن عمق وأصالة الإدارة ، ومؤشراً على جودة ما تقدمه من أعمال واستشارات.

 

المستشار القانوني / مدير عام الإدارة القانونية
عاطف بن لطفي موسى
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 8/21/2017 4:57:20 PM